مجتمع

الاستراليون لن يلعبوا ضد المغرب بأكادير!

أبلغ الاتحاد الاسترالي لكرة القدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن منتخب بلاده لن يواجه الأسود في المباراة التي كانت ستجمع بين المنتخبين بمناسبة افتتاح ملعب أكادير الجديد.

ونقل موقع “منارة” الالكتروني عن مصدر بفريق الرجاء البيضاوي، قوله إن الاتحاد الأسترالي أوضح أن منتخب بلاده توصل إلى اتفاق رسمي مع المنتخب الكندي لإجراء مباراة ودية بينهما في التاريخ نفسه الذي كان مقررا أن يواجه خلاله الأسود في 14 من شهر أكتوبر المقبل.

وأوضح مصدر “منارة” أن تراجع المنتخب الأسترالي عن مواجهة أسود الأطلس قد يغير رأي الجامعة بخصوص مشاركة المنتخب الوطني في المباراة الافتتاحية لملعب أكادير، إذ رجح أن تكتفي الجامعة ببرمجة مباراة ودية بين حسنية أكادير ممثل المدينة مع فريق أوروبي.

ويعاني ملعب أكادير من تدهور عشبه قبل افتتاحه، وهو ما دفع الجامعة والوزارة إلى المطالبة بإصلاح جميع الهفوات التي يعاني منها الملعب حتى يكون جاهزا لاحتضان بطولة كأس العالم للأندية في دجنبر المقبل.

وتأخر ملعب أكادير كثيرا عن الموعد الذي كان محددا له سابقا لافتتاحه بسبب تأخر الأشغال به، وكذا بسبب الملاحظات التي وجهتها لجنة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خلال زيارتها للملعب قبل أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *