حوادث

اعتقال سيدة اعتدت على دورية لشرطة المرور بوسط مدينة أكادير

أقدمت سيدة مساء أمس الجمعة، حوالي الحادية عشر مساء، على الإعتداء على دورية للمرور بشارع عبد الرحيم بوعبيد بالقرب من دار الراحة بحي “البطاور” وسط مدينة أكادير، وذلك عندما كانت الدورية تنظم حركة السير بالمنطقة، قبل أن تعمد على إيقاف سيارة كانت تسوقها سيدة جاءت في الاتجاه الممنوع.

وحسب مصادر من عين المكان حضرت الواقعة، فإن السيدة الموقوفة لم تتقبل أن تقوم الدورية بإيقافها وتسجيل المخالفة في حقها، وعمدت إلى سب الشرطيين بألفاظ نابية أمام أعين المارة، الذين عبروا عن امتعاضهم من تصرفات الموقوفة، التي كانت مرفقة بأحد الأجانب، خصوصا وأنها لم تكتفي بالسب والشتم بل حاولت الاعتداء جسديا على أحد الشرطيين ممسكا بتلابيب كسوة الخدمة الرسمية.

وأضاف المصدر ذاته، أن السيدة حاولت في بادئ الأمر إرشاء الشرطي بـ 100 درهم ليتغاضى عن المخالفة، غير أن رفضه للأمر وإصراره على تطبيق القانون في حقها، دفعها إلى التصرف بعنف في حق أفراد الدورية، وسط استنكار واسع في صفوف الحاضرين للحادثة، حيث عبر أغلبهم عن مساندتهم للشرطي المعنف، وأبدوا استعدادهم للشهادة أمام مصلحة الديمومة بالشرطة القضائية التي سجلت محضرا في الواقعة.

وذكر المصدر ذاته، أن الشرطة اعتقلت المعنية، بأمر من النيابة العامة، وتم وضعها رهن الحراسة النظرية في انتظار تقديمها أمام وكيل الملك، بتهم السب والشتم والعنف في حق موظف أثناء مزاولته لمهامه، وإهانته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *