مجتمع

جريمة قتل تهز تمكروت بزاكورة في أول حادث من نوعه بالمنطقة

اهتز دوار أسكجور التابع لقيادة تامكروت بعمالة زاكورة، على وقع جريمة قتل تعد هي الأولى من نوعها بالمنطقة، إذ قام أحد السكان المحليين بتوجيه طعنة لأحد جيرانه بواسطة ساطور وأرداه قتيلا على الفور.

وعلمت “مشاهد” من مصادر محلية أن نزاعا بين الضحية والجاني يعود إلى رمضان الفائت، كان السبب الرئيسي في عملية القتل، حيث سبق للضحية أن اعتدى رفقة شخصين آخرين على الجاني، ليقوم الأخير برفع دعوة قضائية ضد الضحية، غير أن الغرفتين الابتدائية والاستئنافية حكمتا لصالح الضحية (إ.خ)، وهو ما اعتبره الجاني (ر.م) غير منصفا متعهدا بأخذ حقه بيده.

وحسب مراسل “مشاهد” بالمنطقة، فإن الضحية توجه عشية أمس الجمعة إلى منزل الجاني وبدأ باستفزازه، متحديا إياه إن كان رجلا أن ينزل إليه، الشيء الذي اشعل نار الغضب في زوجة الجاني التي خاطبت زوجها قائلة: “إنزل له أو أنزل أنا”، فما كان منه إلا أن توجه نحو الضحية متسلحا بساطور وهوى عليه به وأرداه قتيلا على الفور.

وأضاف مراسلنا أنه وفور علم مصالح الدرك بالجريمة انتقلت إلى مسرح الحادث، حيث ألقت القبض على الجاني في الحال، ونقلت جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بزاكورة، في انتظار إلى إحالة (ر.م) على المحكمة فور إنتهاء التحقيق معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *