خارج الحدود

فاليري تريرفيلر شعرت بانها تسقط “من ناطحة سحاب” عند علمها بعلاقة هولاند بممثلة‎

قالت فاليري تريرفيلر شريكة حياة الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند السابقة الخميس انها شعرت “كما لو اني اسقط من ناطحة سحاب” عند الكشف عن علاقة الرئيس بالممثلة جولي غاييه ولم تستبعد ان تؤلف كتابا.

وقالت السيدة الفرنسية الاولى السابقة في مقابلة مع مجلة “باري ماتش” الخميس حيث تعمل “عندما علمت شعرت وكأني اسقط من ناطحة سحاب”.

واضافت “بطيبعة الحال كنت قد سمعت شائعات لكن نسمع شائعات عن الجميع . وانا اسمع شائعات عن نفسي ولا اهتم بها”.

واكدت “قد يبد الامر غريبا لكني لا امر بازمة الان. فهذه ليست المرة الاولى التي اعيش فيها انفصالا في حياتي. لكن هذا الانفصال عنيف لانه يحظى بتغطية اعلامية”.

وسبق لتريرفيلر ان قالت خلال رحلة لها الى الهند مطلع الاسبوع لمجلة “باريزيان ماغازين” التي تصدر الجمعة انها تشعر “بخيبة امل اكثر منه بالغضب (..) ولا استبعد ان اؤلف كتابا”.

وعن اعلان فرنسوا هولاند السبت نهاية علاقتهما في تصريح مقتضب، علقت تريرفيلر “18 كلمة اي تقريبا كلمة لكل شهر منذ انتخابه. الحب يتطلب وجود شخصين لكن يكفي شخص واحد لحصول الانفصال”.

واكدت “لم اكن احب ابهة قصر الاليزيه لكن في الاشهر الاخيرة ادركت الى اي حد انا محظوظة. الكثير من الناس لا يعرفون ان امي كانت امينة صندق ووالدي كان مبتور الساق لقد ترعرت في مسكن شعبي لقد كان الفرق شاسعا”.

واكدت ” في السياسة الخيانة مجدية لكن هذا لا يندرج في اطار في قيمي. انا لا اندم على شيء، ما اختبرته كان حقبة رائعة من حياتي قادتني الى شيء اخر”.

واضافت “ساواصل حياتي كما كانت في السابق لكنها اغتنت بتجربة جديدة. وقد تلقيت في غضون ايام قليلة مئات رسائل الدعم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *