آخر ساعة

تخفيضات في أثمنة رحلات “لارام” لمريدي الطريقة التيجانية بالسينغال

تم الثلاثاء بدكار التوقيع على اتفاقية شراكة بين شركة الخطوط الملكية المغربية (لارام) والمجلس الأعلى لمريدي الطريقة التيجانية الذي يوجد مقره بتيفاوان، سيتمكن بموجبها مريدي الطريقة التيجانية بالسنغال من الاستفادة من تسهيلات في تعريفات النقل على متن شركة (لارام).

وبمقتضى هذه الاتفاقية التي وقعها الشيخ أبوبكر سي منصور، باسم الخليفة العام الشيخ سيدي أحمد التيجاني سي، ومدير المبيعات بشركة الخطوط الملكية المغربية كريم بنشقرون، بحضور، على الخصوص، سفير المغرب بالسنغال طالب برادة، تصبح الشركة المغربية الناقل الرسمي لجميع تظاهرات المجلس الأعلى لمريدي الطريقة التيجانية التي تؤطر ما بين مليونين وثلاثة ملايين من الأعضاء.

وتتوخى هذه الشراكة أيضا الاستجابة لحاجيات أتباع الطريقة التيجانية بالسنغال في إطار الأسفار نحو المملكة أو أي وجهة أخرى تؤمنها الشركة الوطنية. وتنص الاتفاقية على مواكبة (لارام) للطريقة من خلال رعاية عدد من التظاهرات التي تنظمها بالسنغال.

وأشاد الشيخ سي منصور في كلمة بالمناسبة بهذه المبادرة المحمودة إزاء أتباع الطريقة التيجانية بالسنغال، مبرزا تميز وعمق العلاقات التي تجمع المغرب بالسنغال بشكل عام، والطريقة التيجانية على الخصوص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *