حوادث

أمن زاكورة يعتقل قاتلة “البهجة” ويوقف أكبر مروج للماحيا

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة زاكورة، نهاية الأسبوع الجاري من فك لغز جريمة قتل ذهب ضحيتها تاجر تمور متجول (62سنة) كان يسمى قيد حياته (و.م) والمعروف بالبهجة ويسكن بدوار سارت بقيادة تامكروت، حيث ثم إلقاء القبض على الفاعلة (ل.م) 21 سنة من قاطني مدينة زاكورة.

وتعود تفاصيل الجريمة إلى يوم 9 ماي الجاري، حيث ثم اكتشاف جثة متحللة داخل كوخ بضواحي مطار المدينة من طرف أحد المواطنين، وعلى إثره انتقلت الشرطة القضائية وعناصر مسرح الجريمة والأمن العمومي إلى مكان الحادث، وفي زمن قياسي ثم التوصل الى هوية الضحية رغم أن عائلته لم تسجل أي بحث في شأنه بعد غيابه لأكتر من أسبوع.

وبعد المعاينة ثم القيام بمجموعة من الابحات والتحريات تحت الإشراف المباشر للوكيل العام، وبعد جمع العديد من المعطيات بمحيط الضحية، تم الاهتداء إلى الفاعلة المسماة (ل.م) والتي لم تكن سوى عشيقة الهالك منذ سنتين ونصف، حيث اعترفت لدى الضابطة القضائية أنها ليلة الحادث كانت تعاقر مسكر الماحيا صحبة الضحية داخل الكوخ الذي اعتدايا قضاء لياليهما الحمراء به.

وتضيف الجانية أنها عند حدود الساعات الأولى من صباح تلك الليلة وبعد احتساء حصيلة الليلة من “الماحيا” همت بمغادرة الكوخ الشيء الذي رفضه الضحية بشدة ليدخلا الطرفان في عراك انتهى بضرب العشيق بواسطة حجارة على مستوى الرأس، والتي على أثرها فارق الحياة.

للتذكير فالفاعلة ثم إيقافها أسبوعا قبل إقدامها على هذه الجريمة، قبل أن يتم إخلاء سبيلها، وذلك من أجل السكر العلني. وفي نفس السياق باشرت الشرطة القضائية أبحاثها بهدف الوصول إلى المزود الرئيسي للمدينة بالماحيا، حيث ألقي القبض يوم 16 من الشهر الجاري على أكبر مروج لمسكر الماحيا حيث ثم حجز 260 لتر من هذه المادة بحوزته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *