مجتمع

البيجيدي بكلميم ينفي تعرض الوزيرة الحقاوي للرشق بالحجارة

نفا حزب العدالة والتنمية بكلميم، ما تداولته بعض وسائل الاعلام حول رشق بسيمة الحقاوي عضو الأمانة العامة للحزب بالحذاء أثناء لقاء تواصلي جمعها بالساكنة مساء يوم الجمعة 30 ماي 2014. وأكد أن الحقاوي لم ترشق ولم تضرب بأي حذاء، ولم تحاصر سيارتها.

واستهجن الحزب تعامل بعض وسائل الاعلام مع الخبر، في حين أشاد بالمنابر الإعلامية التي تعاملت مع أحداث اللقاء بموضوعية وبمهنية عالية ونقلت الوقائع بأمانة، مضيفا أن أعضاء العدالة والتنمية والمتعاطفون أمنوا سلامة ضيوفهم منذ بداية اللقاء إلى نهايته.

ومن جهة أخرى، أكدت بسيمة الحقاوي لإحدى المواقع الالكترونية، أن النشاط المنعقد بكلميم كان ساخنا، لكنه وصل الى متمه وكان مصحوبا بتفاعلات وبتجاوب، وأضافت الحقاوي أن من بين الحاضرين كان هناك شباب مجازين عاطلين عن العمل، من الراغبين في التوظيف المباشر ودون شروط أو اجتياز المباراة في الوظيفة العمومية.

وأشارت الحقاوي أن هؤلاء الطلبة خرجوا بعد أن تابعوا ثلثي النشاط، مؤكدة استغرابها مما تم تداوله ببعض المواقع حول رميها بالأحذية، نافية الأمر جملة وتفصيلا، ومعبرة عن “استنكارها من نشر مثل هذه الأكاذيب والإفتراءات، التي تهدف إلى النيل من سمعة ساكنة كلميم أكثر من النيل من سمعتها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *