حوادث

اعتداء غير مبرر على الفنان الوعدودي .. أمن طانطان يفسد أجواء الموسم

علم لدى “مشاهد.أنفو” أن الفنان إدريس الوعدودي ابن مدينة طانطان تعرض يوم السبت الماضي لاعتداء شنيع وغير مبرر من طرف رجل أمن بالزي المدني، وقد أصيب الوعدودي الذي يشهد له جميع أبناء طانطان بدماثة خلقه بكدمات بعد أن ضربه الشرطي على مستوى الوجه، وخلف الحادث استياء عارما من قبل الساكنة قامت على إثرها بالتجمهر أمام سيارة الأمن، مطالبين بفتح تحقيق عاجل في الموضوع ومحاسبة الشرطي المعتدي.

وذكرت مصادر محلية أنه في حدود الساعة الثانية ليلا، وبينما كان الفنان الوعدودي قادما من السهرة معية بعض أصدقائه، تعرض لاعتداء جسدي ولفظي عنيف من طرف شرطي بالزي المدني، حيث قام هذا الأخير بدفعه بقوة وصفعه وركله أمام أعين المواطنين بدون أي مبرر، رغم عدم ارتكابه أي مخالفة أو عرقلة للسير.

وقد خلف هذا التصرف اللامسؤول من طرف الشرطي الذي أقدم على هذا الاعتداء المقصود في حق الفنان الشاب، إستياءً عارما لدى المواطنين الذين عاينوا هذا الحادث، والذين أعلنوا تضامنهم مع الفنان.

الفنان إدريس الوعدودي الذي يبلغ من العمر 23 سنة، سبق له أن غنى بالسهرة المنظمة ضمن فعاليات موسم طانطان 2014 أمام آلاف الجماهير، وقد تبنت جمعيات حقوقية ملف الفنان المعتدى عليه، كما علمت “مشاهد.أنفو” أنه بصدد مقاضاة الشرطي المعتدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *