خارج الحدود

كاسياس: اعتذر للإسبان وأتمنى من جماهيرنا نسيان مقابلة هولندا

“أولا لابد أن أتقدم باعتذاري للاسبان، لقد كانت أسوأ مقابلة لي ولم أكن في المستوى المطلوب ولابد منم مواجهة مثل هذه الوضعيات الحرجة، وخاصة في منطقة العمليات، ولابد أن أن نتعلم قبول النقد كما هو من المنتظر أن أتلقاه” .. كان هذا مقتطف من تصريح حارس المرمى الاسباني ايكر كاسياس الذي تلقت شباكه في مقابلة مثيرة خمسة أهداف سجلها المنتخب الهولندي الذي قهر بطل العالم في مباراة جنونية أبان فيها روبن وأصدقاؤه على حماسة عالية وحس هجومي قهر به نجوم الريال والبراصا الحاضرين ضمن تشكيلة ديل بوسكي.

وأضاف كاسياس “أنا الآن بصدد الاستعداد للمقابلة القادمة وسأتدرب جيدا، وأتمنى من جماهيرنا نسيان مقابلة هولندا والاهتمام بالقادمة التي ستكون مصيرية لنا .. لم نكن محظوظين أمام هولندا بدءً مني شخصيا ولم تسر الأمور كما خططت لها وخاصة في بداية المونديال ولكن تذكر هذه المقابلة ونتيجتها لن يفيدنا في شيء، وسنركز جيدا على القادمة ضد المنتخب الشيلي”.

وكان كاسياس قد قدم واحدة من أسوء مقابلاته، بحيث تعرض مرماه لهدف رائع من اللاعب الطائر فان بيرسي ناتجة عن التموضع السيء للحارس ايكر داخل مربع العمليات، ويضيع بعدها الكرة أمام اللاعب الهولندي دي فريج ويسجل الهدف الثاني، ويمتد مسلسل الأخطاء ويقدم كاسياس كرة من ذهب لبيرسي ويسجل الهدف الرابع للهولنديين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *