حوادث

جريمة قتل جديدة بالقليعة .. والجناة في قبضة العدالة

تمكن عناصر الدرك الملكي بالقليعة من فك لغز جريمة القتل التي ذهب ضحيتها شاب ذو 20 سنة من عمره، حيث تم العثور على  جثة الضحية  في ظروف غامضة ليلة 30 يوليوز 2014 بالقرب من مقر المقاطعة الثانية.

وخلصت التحريات الأمنية التي باشرها رئيس مركز درك القليعة إلى تحديد هوية الجناة الضالعين في الجريمة، حيث تم إلقاء القبض على ثلاثة وتم إحالتهم على أنظار الوكيل العام للملك لدى المحكمة الاستئنافية بأكادير بتهمة القتل العمد والمشاركة، وتكوين عصابة إجرامية، فيما تم تحرير مذكرة بحث وطنية في الشخص الرابع الهارب.

وأكدت مصادر أمنية لـ “مشاهد.أنفو” أن فصول القضية تعود إلى منتصف يوم الأخير من رمضان عندما كان الضحية على متن دراجته النارية قادما من مدينة أيت ملول إلى وسط منطقة القليعة ليتفاجأ بأربعة شبان يباغثونه من الخلف بواسطة سيف حاد وطعنوه عدة طعنات قاتلة أمام المقاطعة الثانية ولاذوا بالفرار.

وقد تمكنت عناصر الدرك الملكي بالقليعة من فك لغز الجريمة بعد ساعات من وقوعه وتوقيف ثلاث متهمين بإحدى الغابات المجاورة لمنطقة القليعة، فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني بأكادير لإجراء التشريح الطبي.

وأضافت ذات المصادر، أن المتهمين الأربعة والضحية هم من ذوي السوابق العدلية، وكانوا قد قضوا عقوبات حبسية متفاوتة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *