متابعات

حزب الأصالة والمعاصرة يقرر القيام بزيارة تضامنية إلى غزة

قرر حزب الأصالة والمعاصرة، خلال الاجتماع الأسبوعي لمكتبه السياسي، تنظيم زيارة تضامنية إلى غزة.

وجاء في بلاغ صادر عن المكتب السياسي للحزب، يوم الجمعة، أنه “بعد التوقف عند الأوضاع المأساوية بقطاع غزة على إثر العدوان الإسرائيلي الغاشم، وسقوط مئات القتلى من الفلسطينيين وآلاف الجرحى في غارات إسرائيلية وحشية تستهدف المدنيين العزل، لاسيما الأطفال الأبرياء، فقد قرر حزب الأصالة والمعاصرة تنظيم زيارة تضامنية إلى غزة، والتعبير المباشر عن المساندة والدعم لإخوتنا في فلسطين، من خلال التواجد معهم بغزة الصامدة، ومشاطرتهم جزءا من معاناتهم”.

وأضاف البلاغ أن الحزب سيشارك بوفد وازن، خلال هذه الزيارة التضامنية، يضم عضوات وأعضاء بالمكتب السياسي، وبرلمانيات وبرلمانيين، يتقدمهم الأمين العام للحزب مصطفى بكوري ونائب الأمين العام إلياس العماري.

وقد باشر حزب الأصالة والمعاصرة، يضيف البلاغ، مباشرة بعد اتخاذ قرار القيام بهذه الزيارة التضامنية إلى غزة، اتصالاته مع السلطات الفلسطينية والمصرية من أجل تسهيل إجراءات مروره عبر معبر رفح.

وأهاب حزب الأصالة والمعاصرة بباقي التنظيمات السياسية المغربية المشاركة في هذه الزيارة التضامنية، و”التعبير لإخوتنا الفلسطينيين عن التعاطف القوي للشعب المغربي والدعم اللامشروط للقضية الفلسطينية”.

وذكر البلاغ بأنه تم خلال هذا الاجتماع الأسبوعي للمكتب السياسي للحزب التداول كذلك في المستجدات السياسية وطنيا وإقليميا ودوليا، بالإضافة لتدارس الجوانب الحزبية ذات الطبيعة التنظيمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *