كواليس

“الأجرة الشهرية” و”الصراع” مع البارودي يعجلان بإعفاء الليلي من مكتب «الملاحظون» بالعيون

علمت “مشاهد.أنفو” من مصادر جيدة الإطلاع عن كون عدة أسباب عجلت بإعفاء محمد رضا الليلي من مكتب مجموعة الملاحظون ميديا بمدينة العيون.

وعزت مصادرنا ذلك إلى كون “الأجرة الشهرية” لم ترق لرضا الليلي، سيما وأن مداخيل الموقع الإلكتروني الذي يشرف عليه لازالت ضعيفة، إلى جانب ضعف في الأطر، ما جعل إدارة المكتب تتخذ القرار بالرغم من كونها جهزت للأخير مكتبا فاخرا وسيارة خاصة للتنقل وكذا تجهيزات لوجيستيكة هامة.

كما ألقى الصراع القائم بين الليلي وفاطمة البارودي مديرة الأخبار بالقناة الأولى، بضلاله على هذا الإعفاء المثير، حيث ذكرت المصادر نفسها عن كون الإدارة ألحت مرات متعددة على الليلي تجنب نشر مقالات حول قضية إبعاده من القناة، منبهة إياه إلى كون الموقع تم إطلاقه “للمنفعة العامة” وليس لتصفية حسابات شخصية وفقا لمصادر “مشاهد.أنفو”.

في غضون ذلك برر الليلي إعفاءه بكونه سيواصل “اللقاءات التضامنية” والتي كانت مبرمجة في وقت سابق قبل أن يتم تأجيله بسبب تعيينه بمكتب الجنوب للملاحظون، تضيف مصادر الجريدة.

هذا وكانت مجموعة الملاحظون ميديا قد أصدرت بلاغا إلى الرأي العام، يفيد بأنها استجابت للطلب المقدم من طرف محمد رضا الليلي عبر إعفاءه من المهام الموكولة إليه في المكتب ذاته، ولم تعد تربطه أية علاقة بالمكتب انطلاقا من تاريخ 21 غشت 2014، حسب مضمون بلاغ الملاحظون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *