وطنيات

حملة التشرميل تقود ابن الجينرال حدو حجار إلى السجن

اعتقلت المصالح الأمنية زوال الثلاثاء 9 شتنبر قائد منطقة سيدي بطاش ابن الجينرال حدو حجار، بعد حلقات متواصلة من التحقيق، كانت المصالح الأمنية لوزارة الداخلية قد باشرتها في مواضيع ذات صلة مباشرة بظروف انتحار شاب (26سنة) في المركز القيادي بالمنطقة،

وتمت متابعة القائد طارق حجار إبن الجنرال  المشهور حدو حجار في حالة إعتقال بعد أن أفضت التحقيقات إلى صلته المباشرة بمقتل أحد الشباب قام القائد بحلق رأسه بسبب حملة التشرميل. هذا وقررت السلطات اعتقال طارق حجار إبن الجينرال المعزول مؤخرا بتعلمات من الملك.

وكان الشاب الذي قاد القائد حجار إلى السجن قد أقدم على وضع حد لحياته بعد أن أحس بالإهانة جراء عملية “التقريعة” التي تعرض لها من طرف القائد، حسب ما أكدته  مصادر محلية لـ ”مشاهد.أنفو”.

وأكد مصدر حقوقي لـ “مشاهد.أنفو” بالمنطقة رفض الكشف عن هويته أن طارق حجار أقدم على حلق شعر الشاب بعدما “أعطيت أوامر عليا لوزارة الداخلية بالقضاء على ظاهرة التشرميل، التي استفحلت باستعراض القوة بالسيوف والسكاكين من طرف المنحرفين وغير المنحرفين، حيث كلف الولاة والعمال بالسهر على تنفيذ الخطة الأمنية، مما عرض بعض المواطنين للإهانة والحكرة بالمنطقة”، على حد تعبيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *