آخر ساعة

تزايد معاناة ساكنة ماسة مع ضعف شبكة الإتصالات وصبيب الأنترنيت

تزايدت معاناة ساكنة ماسة بآشتوكة أيت باها خلال السنوات الأخيرة جراء ضعف شبكة الهاتف النقال والتعثر المتكرر للمكالمات الهاتفية في أغلب المناطق مما تسبب في معاناة حقيقية للمواطنين والوافدين إلى المنطقة الراغبين في التواصل مع أهلهم وذويهم.

وأكد عدد من متصفحي الإنترنت وشبكات التواصل الإجتماعي معاناتهم بعدم فاعلية شبكة الإنترنت 3G وعدم قدرتهم على التصفح بالشكل المطلوب مما حرمهم من التعامل مع تلك التقنية الحديثة التي أضحت مجالا واسعا يمكن الاستفادة منه من خلال تحميل الملفات التي يرغبون بمشاهدتها والتعامل معها بالشكل المطلوب.

وأكد هؤلاء أنهم كانوا يتطلعون للتعامل مع شبكة الـ 4G التي أحدثت نقلة نوعية في التعامل مع الإنترنت وليس 3G الذي أصبح من الماضي؛ إلا أنه ولحد الساعة ما زالت المعاناة مستمرة مع تعثر الاتصالات وبطء الإنترنت مما كبد الكثير من المواطنين خسائر كبيرة وفادحة جعلت الكثير منهم يفكرون في الرحيل عنها.

من جهتها لم تعلق شركة إتصالات المغرب على استياء ساكنة ماسة من هذا التعثر حيث لم تجب على الاتصالات، إلا أن مصدرا مسؤولا أشار إلى أن هناك تقوية لبعض رادارات الإتصالات بالمنطقة في الأشهر المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *