آخر ساعة

فرع جمعية رواد التربية والتخييم بتارودانت يفتتح موسمه التربوي الجديد‎

نظمت جمعية رواد التربية والتخييم فرع تارودانت مساء الاحد28شتنبر2014، حفلا فنيا بهيجا بمناسبة إفتتاح الموسم التربوي الجديد، وذلك بقاعة مركب تنمية التعاون المدرسي التابع لنيابة التعليم بتارودانت حيث عرف حضورا وازنا لمجموعة من الضيوف من رجال التعليم وبعض الفعاليات الجمعوية كما عرف الحفل الافتتاحي مشاركة كبيرة لأمهات وآباء وأولياء الأطفال، إضافة الى ممثلي بعض الجرائد الاليكترونية بالمدينة.

هذا وقد استهل الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم بتلاوة عطرة من إحدى طفلات بالجمعية، ثم كلمة جمعية رواد التربية والتخييم، الذي رحب فيها بالحضور متمنين ان يكون الموسم الجديد حافلا بالأنشطة والإنجازات.

وبعد كلمات الترحيب تلاها ترديد النشيد الوطني بشكل جماعي. بعد ذلك استمتع الحضور الذين تجاوز عددهم المئة بعرض شريط لأنشطة الفرع بالمخيم الصيفي، كما قدم أطفال الجمعية لوحات تعبيرية وفنية إبداعية تفاعل معها الحضور بحرارة كبيرة، حيث أبانوا على قدراتهم الفنية والإبداعية تقاسموها مع الحضور من أباء وأولياء الأطفال وفاعلين جمعويين بالمدينة اضافة لمجموعة من اللحظات الفكاهية من ابداع رواد الجمعية التي لطفت اجواء الحفل الافتتاحي.

وقبل نهاية الحفل الافتتاحي، تم توزيع شواهد المشاركة على المستفيدين من المخيم الصيفي بمدينة الصويرة، كما تم تكريم جميع الاطر التربوية المساهمة في انجاح المخيم.

والجدير بالذكر أن مخيم الصبفي الأخير لجمعية الرواد للتربية والتخييم قد عرف كعادته العديد من البرامج التربوية الهادفة والترفيهية الممتعة، من أناشيد وألعاب ومعامل تربوية وخرجات وسباحة ومسابقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *