كواليس

قريبا .. إنزال مكثف للبام بأكادير وسوس

علمت “مشاهد.أنفو” من مصادر منتمية لحزب الأصالة والمعاصرة أن البام سيدشن إنزالا مكثفا بأكادير وسوس طيلة أيام 24 و25 و26 أكتوبر الجاري، من خلال أنشطة ذات طابع سياسي وتنظيمي وتواصلي.

ويستهل البام هذا الإنزال بعقد اجتماع للمكتب السياسي للحزب بأكادير بحضور كافة أسمائه الوازنة، لمدارسة الاستحقاقات الانتخابية والسياسية المقبلة، كما أن الحزب سينظم لقاءً موسعا مع المهنيين بمنطقة سوس من خلال تجمع جهوي حول موضوع المهن الحرة وضرورة حماية استقلاليتها من أجل ممارسة سياسية ديمقراطية حسب ما أفادت به ذات المصادر موقع “مشاهد.أنفو”.

من جهة أخرى وعلى المستوى التنظيمي سيشهد أقليما شتوكة أيت باها وسيدي إيفني تنظيم مؤتمراتهما الإقليمية بحضور أعضاء المكتب السياسي، ويختتم الحضور المكثف لحزب البام بمنطقة سوس بعقد لقاء تواصلي مع ساكنة سيدي إيفني، وهو اللقاء وفق ذات المصادر الذي كان قد وعد بتنظيمه أعضاء من المكتب السياسي للبام خلال الانتخابات البرلمانية الجزئية التي شهدها إقليم سيدي إيفني وأسفرت عن فوز مرشح البام البرلماني محمد أبودرار.

وفي سياق متصل، أفاد مصدر بامي أن الحزب وضع خطة للحفاظ على معاقله التقليدية بسوس، كما أنه يركز من خلال استقطابات مهمة اقتحام مواقع انتخابية جديدة مثل مدينة أكادير والدشيرة وأولادتايمة وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *