رياضة

جامعة كرة اليد تعين المدرب المصري عبد السلام مصباح مكان مواطنه أيمن صلاح

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، تعاقدها مع المدرب المصري عبد السلام مصباح للإشراف على تدريب المنتخب الوطني للعبة، خلفا لمواطنه أيمن صلاح عبد الحميد دلارو الذي تعذر عليه المجيئ الى المغرب بسبب ظروف عائلية قاهرة ألمت به .

وقالت الجامعة، في بلاغ لها، إنها توصلت إلى اتفاق نهائي مع المدرب مصباح، لتدريب المنتخب الوطني الذي سيدخل معسكرا إعداديا بحضور جميع اللاعبين بداية من الأسبوع المقبل.
وأضافت أن العناصر الوطنية ستخوض خلال هذا المعسكر التدريبي أربع مقابلات، اثنتان ضد منتخب الكونغو الديمقراطية واثنتان ضد منتخب غينيا.
وسيتم خلال ندوة صحفية ستعقدها الجامعة في فاتح نونبر المقبل بمدينة الدار البيضاء، تقديم المدرب الجديد للمنتخب الوطني، وكذا البرنامج العام الإعدادي لمشاركة النخبة الوطنية في بطولة أمم إفريقيا،والتي ستقام شهر يناير المقبل بمصر والمؤهلة نتائجها لبطولة العالم والألعاب الأولمبية .

وسبق للمدرب المصري عبد السلام مصباح أن اشتغل رفقة الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد كمكون ضمن برنامج دراسة ورياضة بمركز بوركون بالدار البيضاء ، كما كان قد تولى مهمة تدريب فريق رجاء أكادير لكرة اليد موسم 2016/ 2017 وقاده في منافسات الدورة 33 من البطولة الإفريقية للأندية الفائزة بالكأس التي أقيمت بأكادير ، ووصل رفقة الفريق الى دور نصف النهاية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *