مجتمع

أكادير: سائقون مهنيون يناقشون واقع وآفاق قطاع سيارات الأجرة

عقد مكتب الجمعية المهنية لأرباب ومستغلي وسائقي سيارات الأجرة الصغيرة ندوة صحفية نهاية الأسبوع المنصرم لتسليط الضوء على فعاليات الندوة الوطنية المزمع انطلاقة أشغالها يوم الأربعاء 05 نونبر 2015 ابتداءً من الساعة الخامسة مساءً بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير حول موضوع “قطاع سيارات الأجرة الواقع والأفاق” بحضور أزيد من 400 سائق مهني.

بالموازاة مع ذلك سيتم تنظيم السباق الوطني الأول على الطريق صباح يوم الخميس 06 نونبر 2014 ابتداءً من الساعة التاسعة صباحا بساحة الوحدة شارع 20 غشت بمناسبة الذكرى التاسعة والثلاثون لتنظيم المسيرة الخضراء تحت شعار “السائق المهني سلوك ومواطنة” لفائدة السائقين المهنيين على المستوى الوطني بمشاركة أزيد من 600 مشارك من مختلف أنحاء المملكة بحضور مسؤولين وفعاليات وطنية تمثل القطاع.

ويسعى المنظمون من خلال هذه التظاهرة حسب رئيس اللجنة جمال الساهل إلى ترسيخ قيم المواطنة وتحقيق التواصل، وكذا خلق اشعاع رياضي ترفيهي مفعم بحس وطني تكون مدينة الإنبعاث منطلقا له.

كما يتوخ المنظمون الخروج من النمطية التي تعرفها بعض الجمعيات القطاعية التي يبقى مجال اشتغالها محدودا في إطار عمل روتيني يومي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *