مجتمع

النتائج الجيدة لأولمبيك الدشيرة للكراطي تجذب إليه beIN sports

حل طاقم صحفي تابع لقناة beIN sports القطرية، نهاية الأسبوع الماضي بمدينة الدشيرة الجهادية، وذلك من أجل إنجاز روبورتاج تلفزيوني عن نادي أولمبيك الدشيرة للكراطي، والذي تجاوزت سمعته حدود الوطن خاصة بعد مجموعة من المشاركات الدولية في العديد من البطولات العالمية، كان آخرها خلال شهر أكتوبر الماضي بدولة بولونيا حيث حقق نتائج جيدة خلالها.

وركز الطاقم الصحفي الخاص بالقناة الرياضية القطرية، على نتائج الفريق في مختلف البطولات المحلية والوطنية والدولية الشي الذي جعل صيت النادي أولمبيك الدشيرة للكراطي يتجاوز الحدود، كما قام الطاقم الصحفي باستجواب مجموعة من الأبطال الذين تخرجوا من النادي في مقدمتهم بطلة إفريقيا لطيفة أبو العباس.

وسبق للبطلة أبو العباس، أن تعرضت لكسر في فكها رفقة المنتخب الوطني، غير أنها لم تتلق أي تعويض يذكر، باستثناء الدعم الذي لقيته من قبل المجلس البلدي للدشيرة الجهادية، والذي تكلف بمصاريف علاجها، كما أكد ذلك مدرب نادي أولمبيك الدشيرة محند اندجارن في تصريحع لطاقم قناة beIN sports.

وجاء هذا الروبورطاج الصحفي للقناة الرياضية عن أولمبيك الدشيرة للكراطي، بعد سلسلة من النتائج الجيدة التي حققها النادي ولا يزال في مختلف البطولات والتظاهرات الرياضيىة والوطنية، حيث أضحى النادي يحمل مشعل الكراطي بجهة سوس ماسة درعة، بل وعلى الصعيد الوطني والدولي من خلال سلسلة البطولات التي يشارك فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *