وطنيات

بنكيران متورط مع أوزين في فضيحة سيارات فجرتها العدالة والتمنية‎

يبدو أن بنكيران محرج من الرسالة التي قدمها أحد برلماني حزب المصباح متهما كريم المزابي مدير ديوان وزير الشباب والرياضة ببيع 15 سيارة في ملكية شركته لنفس الوزارة التي يشتغل مدير دوانها.

الصفقة المشبوهة التي فجرها أحد برلماني حزب العدالة والتنمية في رسالة موجهة إلى بنكيران، طالب من خلالها حزب المصباح بفتح تحقيق في وزارة أوزين.

تطورات فضيحة سيارات وزارة أوزين كشفت أن وثيقة الصفقة المشبوهة تحمل أيضا توقيع رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران وتوقيع رئيس الجامعة لقجع.

أحد موظفي وزارة أوزين لا يرغب في الكشف عن هويته أفاد لـ ”مشاهد.أنفو” أن عبد الإله بنكيران محرج أمام فريق نوابه بسبب ورود توقيعه على الصفقة المشبوهة التي كشفها برلمانيو حزبه.

وأكد المصدر المطلع، أن بنكيران متردد في فتح تحقيق جديد يهم الصفقة في وزارة الشبيبة والرياضة.

وطالب فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب في مراسلة لرئيس الحكومة عبد الإله بنكيران بفتح تحقيق في فضيحة جديدة متعلقة بوزارة الشباب والرياضة.

هذه الفضيحة الثانية التي تلاحق أوزين قبيل مغادرته الحكومة بعد ”فضيحة الرباط” تتعلق بصفقة مشبوهة دبرها مدير ديوان وزير الشباب والرياضة ”كريم المزابي” الذي يملك شركة لبيع السيارات، حيث باع 15 سيارة من شركته للوزارة التي يشتغل فيها.

كريم المزابي مدير ديوان وزير الشباب والرياضة ”استغل” منصبه لتوقيع عقدة بيع سياراته لنفس الوزارة التي يشغل منصب مدير دوانها.

فضيحة ”صفقة السيارات المشبوهة” دفع بنواب العدالة والتنمية لفتح تحقيق جديد مع وزارة الشباب والرياضة التي أثيرت حولها علامات استفهام كبيرة بعد فضيحة مولاي عبد الله، أدت إلى توقيف مسؤولها الأول محمد أوزين عن أداء مهامه المتعلقة بالموندياليتو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *