وطنيات

بنكيران لمناضلي حزبه .. لا تنسجوا الأساطير حول الفقيد باها

دعا الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الاله ابن كيران، منضلي حزبه إلى “عدم نسج الأساطير حول عبد الله باها، لأن الفقيد أخذه الذي وهبه وانتقل إلى ربه، بعدما أدى رسالته، وساهم بالكثير في درب الإصلاح”.

وقال بنكيران في لقاء جمعه بفريق العدالة والتنمية بمجلس النواب بالمقر المركزي للحزب أمس الثلاثاء، إن الفقيد عبد الله باها لم يترك أي شيء من إرثه المادي، لكن ترك حياة حافلة بالمعاني، وترك إرثا كبيرا لمناضلي حزب العدالة والتنمية.

وأضاف: “فقط يجب أن يعرف المناضلون كيف يتعاملون معه، وقال إن بها ترك للمناضلين منهجا عنوانه “كيف تكون مناضلا في حزب العدالة والتنمية”، موضحا أن هذا المنهج إرث صاحب سلوك وأفكار ومواقف الفقيد طيلة حياته”.

وكشف ابن كيران عن جوانب خفية من حياة الراحل لم تكن معروفة حينما قال “إننا كدنا أن نفقد بها قبل هذا الحادث غرقا مرتين، في المرة الأول في سد عكراش وفي المرة الثانية عندما سقط في البحر بالرباط دون قصد السباحة”.

وأشار ابن كيران مخاطبا البرلمانيين وعبره مناضلي الحزب إلى أن جنازة عبد الله بها أكدت بأن “الجميع تبناكم بشكل أو بآخر، بدء من العائلة الملكية إلى آخر المستضعفين من أبناء هذا الشعب ومن الأحزاب والنقابات وغيرهم كثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *