خارج الحدود

الحشيش قد يكون سلاحاً فعالاً لمعالجة مشكلة حب الشباب

بينما تبحث السيدات عن أفضل الطرق التي يمكن الاستعانة بها لمواجهة مشكلتي حب الشباب وجفاف البشرة التي تؤرقهن بصورة كبيرة للغاية، أظهرت مؤخراً أبحاث ودراسات أن الحشيش قد يكون سلاحاً فعالاً في مواجهة تلك المشكلات المزعجة. وتبين وفق ما أظهرته الدراسات أن خلاصة الحشيش هي العنصر الرئيسي في منتجات العناية بالبشرة، وهي المكون الرئيسي للمنتجات التي تقدمها علامة Carun. وأشار الباحثون إلى أن نبات الحشيش يضم مركباً مميزاً يطلق عليه cannabinoids، وأن هناك ما يقرب من 60 نوعاً مختلفاً من ذلك المركب، لكن نوع THC هو أشهر تلك الأنواع. كما لفت الباحثون إلى أن نباتي الحشيش والماريجوانا يحتويان كذلك على مركب آخر غاية في الأهمية يعرف اختصاراً بـ CBD، وهو المركب الذي تبين أنه يعمل على الحد من التأثيرات النفسية لمركب THC.

وتتسم المنتجات التي تقدمها علامة Carun بخواص مضادة للالتهابات، البكتيريا والحساسية، ويقال إنها تعمل على تهدئة وشفاء الأمراض الجلدية مثل حب الشباب، الطفح الجلدي، جفاف البشرة، حكة الجلد الملتهب، البثور، لدغ الحشرات والندوب.

ونقلت صحيفة الدايلي ميل البريطانية عن دكتور أليكسيس غرانيت، استشاري الأمراض الجلدية في عيادة كادوجان ببريطانيا، قولها :” تبين لنا أن مركبات cannabinoids النشطة، كتلك التي توجد في منتجات Carun، ذات جدوى فعالة في معالجة مجموعة منوعة من مشكلات البشرة مثل حب الشباب والإكزيما، حيث أنها تعمل عل الحد من الالتهابات خاصة عندما تقترن بزيوت الترطيب ذات الصلة”.

how to get the study within chi town
youporn Home Decoration Fashion Trends in This Autumn and Winter

and it was up to Robert Irvine and his Restaurant
cartola fcH joins forces with Versace

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *