آخر ساعة

البطل “عبد المجيد كامل” يحتل المرتبة الثالثة ضمن البطولة الدولية للكراطي

في سابقة من نوعها على صعيد عصبة سوس الوسط للكراطي، تمكن البطل الدشيري “عبد المجيد كامل” من الظفر بالمرتبة الثالثة على الصعيد الدولي في رياضة الكراطي، خلال مشاركته بداية هذا الأسبوع في فعاليات البطولة الدولية المفتوحة التي أقيمت بمدينة مراكش.

وتمكن البطل الشاب من الحصول على المرتبة الثالثة في صنف الفتيان أكثر من 63 kg، بعد منافسة قوية وشرسة عكست تحسن وتطور مستوى الكراطي بشكل كبير في عصبة سوس الوسط عامة، وعلى صعيد مدينة الدشيرة خاصة.

هذا، فقد سبق للبطل الشاب “كامل” (15 سنة) أن حصل على عدة شواهد ومراتب مشرفة في بطولات جهوية ووطنية، بفضل أساتذته ومدربيه، وسبق له أن أحرز على المرتبة الثالثة، فئة الأشبال، والمرتبة الأولى في فئة الصغار  عدد من الشواهد التقديرية في مجال رياضة الكراطي وفنون الحرب.

يشار إلى أن اللاعب “عبد المجيد كامل” بدأ مزاولة هذه الرياضة في السادسة من عمره، بولوجه جمعية “كامل للكراطي وفنون الحرب” التي تأسست بمدينة الدشيرة الجهادية مطلع سنة 1993 وتهدف إلى تنمية المؤهلات الرياضية والفكرية والتربوية للمنخرطين والمستفيدين.

كما تهدف إلى إبراز مواهب الشباب وصقلها وتكوينهم في ميدان الكراطي، وذلك لغاية الرفع من مستوى هذا الصنف من الرياضة لتمثيل مدينة الدشيرة الجهادية أحسن تمثيل في مختلف المحافل الجهوية والوطنية والدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *