وطنيات

الملكة رانيا “سعيدة” بتواجدها في المغرب رفقة الأميرة سلمى

نشرت صبيحة اليوم الملكة رانيا على صفحتها الرسمية بالفايسبوك صورة خاصة تجمعها بالأميرة للا سلمى. وعلقت الملكة التي لم يمر على تواجدها بالمغرب سوى ساعات على الصورة بقولها “مع صديقتي العزيزة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا سلمى عند وصولي إلى المغرب مع جلالة الملك عبد الله الثاني”.

وحضيت هذه الصورة في أقل من ساعتين بإعجاب 40 آلف و1200 تعليق من رواد العالم الأزرق “الفايسبوك”.

وتعتبر الملكة رانيا من بين الشخصيات المهووسة بالعالم الافتراضي وتتوفر على حساب بالفايسبوك يضم حوالي 4 ملايين متتبع وعلى التويتر  بـ 3ملايين ونصف المليون متتبع، وتقوم بنشر جميع تحركاتها بهذين الفضاءين بانتظام، وتعلق فيهما على الأحداث الوطنية  والعالمية.

وتحضى تدويناتها بالتعاليق بحيث يتفاعل معها جل المتواجدين في حسابها، بالإضافة إلى توفرها على موقع الكتروني خاص بها يحمل إسمها ويتضمن هو الآخر جميع تحركاتها سواء داخل الأردن وخارجه وفيديوهات، كما  يتيح للزوار ترك رسائل مباشرة لها.

وتحضى الملكة رانيا بشعبية كبيرة في أوساط الأردنيين وبرز إسمها في المجال الاجتماعي لكونها تدير مركز الملكة رانيا للأسرة والطفل، بالإضافة إلى خروجها  في تظاهرات شعبية وخاصة المنددة بالارهاب والتي كان آخرها مسيرة الجمعة التي نددت من خلالها الأردن بإحراق طيارها معاذ الكساسبة من طرف “داعش” حيث ظهرت الملكة في مسيرة وهي تحمل صورته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *