خارج الحدود

مشاهير ممنوعون من السفر لهذه الأسباب

تعرض الفنان كريس براون لمشاكل مع حراس الحدود في كندا منعته من السفر، الحادثة ألقت الضوء على عدد من المشاهير الآخرين الذين سبق وتعرضوا لمشاكل أثناء سفرهم جعلتهم يعودوا أدراجهم…فبراون كان يحاول دخول كندا عندما استوقفته السلطات على خلفية إدانته بالاعتداء بالضرب على ريهانا في العام 2009. وجدير بالذكر أن بريطانيا منعته أيضا من زيارتها.

أما الممثل أليك بالدوين ممنوع من السفر إلى الفلبين نتيجة مزحة قالها في برنامج حواري عن عرائس فلبينيات يمكن طلبهن بالبريد.
كما منع فريق البيتلز الشهير أيضا من زيارة الفلبين نتيجة رفضهم قبول دعوة السيدة الأولى للفطور، ما اعتبر إهانة.

براد بيت: ممنوع من دخول الصين والسبب بطولة فيلم 7 سنوات في التيبت والذي يروي قصة حياة متسلق استرالي صادق الدلاي لاما، الذي يعتبر رمز استقلال التيبت عن الصين.

لايدي غاغا: منعت غاغا من إحياء حفلها في إندونيسيا نتيجة اعتراض الهيئات الدينية على ملابسها ورقصاتها التي وصفت بالـجنسية التي تفسد الشباب.

ليلي آلن: ممنوعة من زيارة الولايات المتحدة الأميركية، انتظرت 5 ساعات في مطار لوس انجلس قبل أن يتم رفص تأشيرة دخولها نتيجة خلاف سابق مع مصور صحافي.

لندساي لوهان: ممنوعة من دخول الهند، حيث لم تستخلص تأشيرة عمل وكذبت بشأن مساعدة عملية دهم لكشف عمالة الأطفال في أحد المعامل، على حد وصف السلطات الرسمية.

مارثا ستيورات: ممنوعة من زياة المملكة المتحدة، حيث حكم عليها بالحبس لمدة 5 شهور في العام 2004 بسبب عرقلة مجرى العدالة.

مايلي سايرس: ممنوعة من زيارة الصين، حيث تم تصويرها في العام 2009 مع مجموعة أصدقاء وهي تشد عينيها في إشارة ساخرة لأهل الشرق.

باريس هيلتون: ممنوعة من زيارة اليابان بعما اعترفت بحيازتها الكوكايين.

سنوب دوغ: ممنوع من زيارة بريطانيا وأستراليا وهولندا نتيجة قلة الذوق والتخريب في مطار هيثرو وحيازته 8 غرامات من الماريوانا، واستخدام لهجة مسيئة (استراليا) ومشاكل في شخصيته (هولندا).

جاي زي: ممنوع من دخول الصين نتيجة استخدام كلمات أغاني فظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *