رياضة | مجتمع

الأوروغواي تنتزع فوزا صغيرا ضد أسود الأطلس بملعب أدارا بأكادير

تمكن منتخب أوروغواي من تحقيق فوز صعب على مستضيفه المغربي بهدفٍ دون رد في المباراة الدولية الودية التي شهدها ملعب أدرار في أغادير. وجاء هدف اللقاء الوحيد من ركلة جزاء ترجمها إيدينسون كافاني بنجاح في الدقيقة 51.

وفي وقت سابق أكد مدرب منتخب الأوروغواي لكرة القدم، أوسكار طاباريث، أن المباراة الودية بين منتخب “لاسيليستي” و أسود الأطلس “تكتسي أهمية قصوى” لكونها ستضم لاعبين محترفين يلعبون، في معظمهم، ضمن أندية بالخارج.

وأوضح طاباريث، خلال لقاء صحفي بملعب أكادير، أن هذا النزال “يمثل فرصة لنلعب بفريقنا الكامل ضد منافس نكن له كل الاحترام والتقدير”، مبرزا أن هذا اللقاء ضد المنتخب المغربي، “الذي يشهد تحسنا”، يأتي في وقت مناسب، أي قبيل المباراة الودية التي ستجمع، في 6 يونيو المقبل، بين منتخب الأوروغواي و نظيره من غواتيمالا في إطار التحضيرات لإقصائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال “إني وبشكل موضوعي أحترم المنتخب المغربي الذي تابعت مباراته ضد كينيا وأعتقد أنه من المهم لنا أن ننازل فرقا أخرى من بقية القارات من خارج القارة الأمريكية”.

وأضاف أن المنتخب المغربي يعد من بين أفضل المنتخبات بشمال إفريقيا، مثلما تشهد بذلك مشاركاته المتعددة في منافسات كأس العالم، معتبرا أن “لكل فريق مميزاته الخاصة ولا يمكننا بالتالي الحديث عن فريق قوي وآخر ضعيف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *