خارج الحدود

الاماراتية المتهمة بقتل اميركية تقول انها مصابة بمس من الجن

قالت الاماراتية التي تحاكم بتهمة قتل اميركية امام محكمة امن الدولة في المحكمة الاتحادية العليا انها مصابة “بمس من الجن”، بحسب الصحف المحلية.

وانكرت آلاء بدر الهاشمي (29 عاما) خلال الجلسة الثانية من المحاكمة في القضية المعروفة باسم “شبح الريم” التهم الموجهة اليها مؤكدة ان الاعترافات “أخذت مني تحت الضغط والتهديد، وقد تعرضت للضرب والإيذاء النفسي”.

واضافت “ابتلاني الله بمرض في عقلي، تأتيني تخيلات غريبة في السجن وأرى أشخاصا يضربونني (…) تظهر علي أعراض مس الجن، وأمي لاحظت تصرفات غريبة مني”. وطلبت المتهمة تحويلها للطب النفسي .

والهاشمي متهمة بقتل الاميركية ابوليا بلازسي ريان “عمدا وعدوانا لغرض إرهابي” و”الشروع في قتل اميركي وافراد اسرته في ابوظبي بوضع قنبلة يدوية الصنع قرب مسكنهم” لكنها لم تنفجر. كماتتضمن التهم التبرع لتنظيم القاعدة في اليمن.

وقررت المحكمة تحديد الجلسة المقبلة في 14 الشهر الحالي، كما قررت إعلان أولياء الدم عبر مخاطبة السفارة الاميركية في أبوظبي.

يذكر ان عملية القتل وقعت في الاول من ديسمبر 2014، وكانت امرا غير مسبوق في هذا البلد الخليجي المنفتح الذي يشارك حاليا في الحرب على تنظيم الدولة الاسلامية.

وتمكنت السلطات من القبض على المتهمة في غضون ايام قليلة. ونشرت السلطات الامنية بعيد وقوع الجريمة شريطا مصورا من كاميرات المراقبة يظهر دخول منتقبة بشكل كامل الى مركز تجاري على جزيرة الريم في ابوظبي، ودخولها الحمامات، واداة الجريمة كناية عن سكين مطبخ كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *