الشريط الأحمر | متابعات

بالفيديو.. بوانو لشباط: “بزاف عليك توصل لسمية والشوباني والصغيري”

فتح عبد الله بوانو رئيس فريق العدالة والتمية بمجلس النواب قوسا على هامش كلمته في المجلس الاسبوعي للفريق ليتحدث عن الزوبعة التي اثارتها تصريحات شباط بمدينة الراشيدية بخصوص كل من الحبيب الشوباني وسمية بن خلدون، والذي اثار علامة استفهام حول وجود علاقة بينهما ، والبرلماني عبد الله الصغيري الذي قال عنه شباط أنه “عاق لوالده”.

وأضاف بوانو أن المعارضة تفتقر للبرامج والقضايا التي تشتغل عليها وحولت مدفعيتها لتصوبها نحو أعراض الناس وأنه يجب أن تمارس السياسة بخطاب مسؤول، وعاتب بوانو على شباط الاستعانة بوثائق لا يعرف أحد مصدرها للطعن في شخصية عبد الله الصغير النائب البرلماني عن دائرة الراشيدية والذي اتهمه أمام الملأ بكونه عاق لوالده.

وقال بوانو “استعنت بورقتين من دفتر 24 ورقة لتبين أن الصغيري كان عاقا لوالده، فكيف يمكن ذلك وعبدالله فقد والده الحاج محمد الصغيري وهو لايزال تلميذا يدرس؟”. وأغلق بوانو القوس برسالة وجهها لشباط قائلا “اعراض أختنا واخوتنا أشرف منك وأحسن ماتملك في حياتك .. بزاف عليك وعلى أمثالك باش توصل لسمية بن خلدون والشوباني والصغير .. وابناء العدالة ونوابهم ومسؤوليهم يكونوا عاقين لآبائهم”.

الفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *