رياضة

حسنية أكادير تقرر استئناف الحكم القاضي بتوقيف مدربها لمدة عام

قررت إدارة فريق حسنية أكادير استئناف الحكم الصادر، منذ ثلاثة أيام، عن لجنة الانضباط واللعب النظيف بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،القاضي بتوقيف المدرب عبد الهادي السكتيوي في أعقاب اللقاء الذي جمع نادي غزالة سوس بفريق أولمبيك خريبكة يوم 18 أبريل الجاري، برسم منافسات الدورة السادسة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول.

وأورد نادي الحسنية في موقعه الإلكتروني أن إدارة الفريق “ستدافع بقوة عن حقها في استئناف هذه العقوبة والحكم الثقيل الذي سيعيق لا محالة المدرب والفريق”.

واعتبر أنه “رغم هذه التهم الموجهة إليه، فالحسنية من واجبها دعمه واستعمال كل الوسائل القانونية للدفاع عن المدرب عبد الهادي السكتيوي”.

وكانت لجنة الانضباط واللعب النظيف قد قررت توقيف مدرب الحسنية لستة أشهر وحكم مع وقف التنفيذ ل 6 أشهر أخرى مع أداء غرامة بقيمة 50 ألف درهم، بسبب ما اعتبرته “سلوكا غير رياضي استفزازي يتعارض مع الأخلاق الرياضية”.

وتمت مؤاخذة عبد الهادي السكتيوي ب” الدخول إلى أرضية الميدان بدون إذن من الحكم، وشتم و ترهيب وتهديد الحكم، ورفض الامتثال لأوامر الحكم ، وتصريحات غير لائق في حق الجامعة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *