خارج الحدود

ساندرا بولوك…أجمل امرأة في العالم!

في الخمسين من عمرها، اختيرت الممثلة الأميركية المعروفة بخفة دمها ساندرا بولوك أجمل امرأة في العالم في العام 2015 من قبل مجلة بيبول الأميركية. ورأت ساندرا التي كانت في صيف العام 2014 الممثلة ذات أعلى أجر في هوليوود أن الجمال الحقيقي يكون هادئا كتوما.
واختارت مجلة بيبول الأميركية الممثلة المعروفة بخفة دمها وسخريتها من نفسها صاحبة الخمسين عاما، ساندرا بولوك أجمل امرأة في العالم في العام 2015 لتلحق بركب سابقاتها في هذا التتويج كجوليا روبرتس وغوينيث بالترو وحاملة اللقب العام الماضي الممثلة لوبيتا نيونغو.

وقالت ساندرا بعد الإعلان عن الخبر أنها اعتبرت للوهلة الأولى أن الشرف الذي خصتها به المجلة سخيف. وقالت لمجلة بيبول الجمال الحقيقي يكون هادئا كتوما خصوصا في هذه المدينة (لوس انجليس).
وأضافت من الأهم أن يكون الفرد شخصا جيدا وأما صالحة والاهتمام بتحضير الطعام والإفساح بالمجال لأشخاص يبدون أنهم على عجلة كبيرة من أمرهم بالمرور أمامنا.

ورأت أن الناس الذين اعتبرهم جميلين هم الذين لا يحاولون جاهدين موضحة أنها فكرت عندما أبلغت بأنها اختيرت أجمل امرأة في العالم بأن الأمر سخيف.
وفازت ساندرا بولوك بجائزة أوسكار أفضل ممثلة العام 2010 عن دورها في فيلم بلايند سايد. وفي السنة نفسها فازت أيضا بجائزة راتزي (التوتة الذهبية) لأسوأ ممثلة عن دورها في فيلم آل اباوت ستيف.

ونادرا ما يأتي الفائزون بهذه الجوائز لتسلم المكافأة إلا أن ساندرا بولوك أتت إلى الحفل فكسبت تعاطفا من كثير من المعجبين. وفي صيف العام 2014 صنفت بولوك على أنها الممثلة التي تتقاضى أعلى أجر في هوليوود بفضل دورها خصوصا في غرافيتي. وفي السنوات السابقة كانت بيبول تمنح جائزة أجمل شخص في العالم وليس فقط إلى أجمل امرأة. ومن بين الفائزين ميل غيبسون وليوناردو دي كابريو وسيندي كرووفورد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *