مجتمع

سلطات أكادير الأمنية تمنع القاصرين من حضور مباراة الوداد والحسنية

ذكرت مصادر إعلامية أن السلطات الأمنية بأكادير تتجه نحو “التشدد” في ولوج ملعب أكادير الذي يحتضن مباراة القمة بين الوداد البيضاوي وفريق حسنية أكادير برسم الجولة 29 يوم السبت القادم على الساعة الخامسة بعد الزوال.

وأوردت المصادر ذاتها، أن السلطات اتخذت قرارا يقضي بمنع أي مشجع غير حامل للبطاقة الوطنية من الدخول إلى الملعب تفاديا لأحداث شغب وفوضى داخل المدرجات.

وفي سياق متصل، خصصت اللجنة المنظمة للقاء حوالي 10 آلاف تذكرة من فئة 30 درهما لمشجعي النادي البيضاوي، فيما حددت القيمة المادية لباقي التذاكر في 20 درهم للمقاعد الجنوبية والشمالية، و30 درهما لـ “منصة تارودانت”، و100 درهم للمدرجات المغطاة، و300 درهم للمنصة الشرفية.

يشار أن هذا اللقاء الكروي القوي، يشكل محكا لفريق الوداد البيضاوي، إذ تكفيه نقة واحدة للظفر باللقب الثامن عشر في تاريخه الكوري، غير ان خصمه حسنية أكادير يوجد في وضعية مريحة حيث يحتل المرتبة السابعة بـ 39 نقطة.

هذا، وعلمت “مشاهد” من بعض المصادر أن النادي المحتل للمرتبة الثانية فريق أولمبيك خربيكة قد خصص اعتمادات مالية مهمة للاعبي الحسينة من أجل تحفيزهم على هزيمة الوداد، وهي الهزيمة التي من شأنها أن تؤجل الصراع حول اللقب إلى الدورة الأخيرة، حيث سيلتقي الفريقين في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *