متابعات

مبديع يسير على خطى الوزير حداد ويقصف طارق القباج في عقر داره

على خطى وزير السياحة لحسن حداد، لم يفوت القيادي الحركي محمد مبديع والوزير المنتدب في حكومة بنكيران المكلف بالوظيفة العمومية فرصة تواجده بأكادير ليقطر الشمع على طارق القباج رئيس البلدية، بحيث وصفه بالرجل الذي يقف في وجه الاستثمارات بمدينة الانبعاث قائلا في هذا الصدد “هناك مشاريع جامدة بأكادير بسبب أفكار أكل عليها الدهر وشرب”.

واستغرب مبديع أمام جمعٌ من مناضلي حزبه في إطار لقاء تواصلي بأحد الفنادق وسط مدينة أكادير، كيف أن مدينة بحجم أكادير تتوقف بها الاستثمارات بهذا الشكل، في حين أنه كان بالأحرى أن تصنف ضمن أقوى المدن المغربية في الرواج الاقتصادي وحجم الاستثمارات بها.

وهو نفس الكلام الذي زكاه الكاتب الاقليمي للحزب بإقليم أكادير إداوتنان، الذي قال بأن جل الأراضي بأكادير لايسمح بإقامة مشاريع فيها، تحت ذريعة تواجدها في منطقة معرضة للزلازل.

وفي هذا الصدد دعا مبديع مناضلي حزبه إلى التكتل وراء الكتابة الالقمية ومساندتها لإعادة أمجاد الحزب بالإقليم مذكرا إياهم بأيام الزركضي وأومولود وكرم.

يشار أن عددا من شبيبة الحزب رفعت خلال اللقاء شعارات تستنكر ماحصل لهم في مؤتمر الشبيبة الأخير، حيث تم إقصاء مرشح الجهة وكولسة عملية انتخاب الكاتب الوطني للشبيبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *