الشريط الأحمر | كواليس

بنكيران: من يطالب باستقالتي يدير مسيرة ويخلي الحمير في التيقار

خرج مرة أخرى بن كيران الأمين العام للبيجيدي معلقا على دعوات استقالته، قائلا: “من يطالب باستقالتي يدير مسيرة حقيقية ولا تستعن بالحمير خليهم عليك في التيقار، وقول ارحل، ماشي تخرج النقابة ديالك”، وخاطب من يطالب بـ”استقالته من رئاسة الحكومة”، وذلك في إشارة إلى كل من لشكر وشباط، قائلا: “أنا رئيس الحكومة بقدر الله، وبإرادته وإرادة الشعب المغربي وتعيين جلالة الملك”.

 وقال بنكيران في كلمة له خلال لقاء تكويني، نظمته جمعية مستشاري العدالة والتنمية لفائدة مستشارات العدالة والتنمية الأحد 24 ماي 2015، إن المغرب قطع أشواطا وحقق تقدما كبيرا في مجال الحقوق والحريات بالمقارنة على ما كان عليه الأمر في ما مضى من السنوات الفارطة، متسائلا “ما علاقة مغرب اليوم بالأمس؟”، وأضاف أن “المغرب اليوم أصبح فيه رئيس الحكومة يشرف على الانتخابات بعدما كان يشرف عليها وزير الداخلية، المغرب ذهب خطوات كبيرة”.

وخاطب ابن كيران المستشارات الجماعيات” أحذركم، نهار الحزب ديالكم “يخطاوه” المبادئ والقيم اهربوا.. لأنكم جئتم من أجل الله، ثم من أجل إصلاح الوطن لترجع الكرامة للمواطن”، مضيفا أن حزب العدالة والتنمية، مشروع عمر بالنسبة لكل الاشخاص الجادين، مشددا في الوقت ذاته، على أن “المناصب ليست من أولويتنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *