الشريط الأحمر | كواليس

الفيزازي يقوم بالدعاية للبام.. ويدافع عن احتضانه لأصحاب الشكارة

يواصل الشيخ المثير للجدل محمد الفيزازي، إرسال رسائل غزل لحزب الأصالة والمعاصرة، رغم تصريحاته المتكررة بعدم الترشح للانتخابات أو الإنضمام لأي من الأحزاب السياسية المغربية.

ففي تدوينة له على موقع  التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، صب الفيزازي جام عضبه على من ينعتون حزب البام بأنه حزب موال للقصر، أو أنه حزب البلاط، أو أنه حزب له أعيان وأصحاب الشكارة، متسائلا إن كانت باقي الأحزاب السياسية الأخرى تأنف أو تتبرأ من هذا.

وأضاف الفيزازي في تدوينته: “ما ألاحظه وهذا أبلغه للجميع؛ عندما نقول هذا الحزب، «بام» أو غيره، هذا الحزب موال للقصر، أو هذا حزب البلاط، أو هذا حزب الملك، رغم أن الملك ليس له أحزاب، حزب الملك هو المغرب، انتهينا..”.

وتساءل الفيزازي في تدوينته قائلا: “هل هناك حزب من الأحزاب السياسية يأنف و يرفض ويتبرأ من البلاط ومن القصر ومن الملك؟ دلوني عليه.. يقولون إن هذا الحزب أو ذاك، له الأعيان وله أصحاب الشكارة.. هل هناك حزب من الأحزاب السياسية يرفض أن يكون له مجموعة من الأعيان أو مجموعة من أصحاب الشكارة؟”.

ليختتم تدوينته : “إذن إذا كانوا يؤاخذون حزب الأصالة والمعاصرة لأنه ضم أعيانا لأجل منافع أو مصالح أو إلى غير ذلك، فكل الأحزاب غير بريئة من هذا، كلهم في الهوى سوى دون استثناء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *