حوادث

شرطة أكادير تعتقل عصابة روعت أصحاب السيارات بأكادير الكبير

أحالت الشرطة القضائية بولاية أمن أكادير يوم الإثنين 9 يونيو 2015، على أنظار الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بأكادير، متهمين بجناية تكوين عصابة إجرامية استهدفت 34 سيارة تعرضت للكسر وسرقة محتواها ومتخصصة في سرقة المحلات التجارية والسكنية بعدما أن تقاطرت عدة شكايات بإحدى الجماعات التابعة ترابيا لعمالة أكادير إداوتنان.

وجاء تفكيك العصابة التي تتكون من أربعة أشخاص، بعد تمكن الشرطة من إيقاف عنصر بارز يتزعم العصابة، مساء يوم السبت الماضي، بإحدى الأحياء بالمدينة على خلفية سرقة محتوى سيارة عبر كسر زجاج إحدى نوافذها الأمامية بتقنيات فائقة، حيث كانت السيارة تحتوي على ما يفوق، حسب مصادرنا، 150 ألف درهم (حوالي 15 مليون منتصف الليل).

وأثناء التحقيق مع الموقوف بعد اعتقاله، اعترف زعيم العصابة بشركائه الثلاثة في تنفيذ عمليات سرقة داخل السيارات والمحلات التجارية ومحلات سكنية، ليتم الإنتقال رفقته وتحت إرشاده، إلى بيوت شركائه، حيث تم اعتقال اثنين منهم، فيما تم اعتقال الثالث بعد ساعات في إحدى الملاهي الليلية.

وأثناء التحقيق معهم، اعترف أحد الموقوفين أنه يحتفظ بالعديد من المسروقات، حيث حجزت منه بعض الأوراق النقدية وسلع إلكترونية كان يتكلف ببيعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *