الرئيسية 10 المشهد الأول 10 إدانة سجين ووالده بتهمة ادخال مخدرات للسجن

إدانة سجين ووالده بتهمة ادخال مخدرات للسجن

أصدرت المحكمة الإبتدائية بورزازات يوم أمس الإثنين حكما بالسجن ثلاثة أشهر نافذة في حق سجين متهم باستهلاك المخدرات ومحاولة إيصالها للسجن، كما قضت المحكمة في نفس القضية بالسجن شهرا واحدا لوالد المتهم الأول بتهمة محاولة ايصال اشياء ممنوعة لسجين.

وخلال المحاكمة اعترف المتهم الأول أنه يستهلك المخدرات داخل السجن وكان قد توصل بقفة من المواد الغذائية بها كمية من مخدر الشيرا محشوة داخل قطع السكر حينما كان والده (المتهم الثاني) في زيارة له بالسجن المحلي بورزازات.

ونفى الأب المتهم (66سنة) تورطه في عملية محاولة إيصال المخدرات إلى السجن وصرح للمحكمة أنه تسلم القفة من العائلة ليوصلها إلى ابنه السجين دون مراقبتها والتحقق من محتوياتها.

وأكد محامي المتهم أن أي شخص يمكن أن يكون ضحية هذا الفخ والتمس من المحكمة الحكم ببراءة الأب المتهم خاصة أنه متقاعد متقدم في السن واحتياطيا طالب المحكمة بتمتيعه بظروف التخفيف.

وتعود وقائع المتابعة إلى يوم الأربعاء فاتح يوليوز، حينما اكتشف حراس السجن كمية من مخدرات الشيرا مدسوسة وسط قطع السكر داخل قفة مؤونة حملها والد إلى ابنه السجين، وبادرت إدارة السجن المحلي إلى إشعار ممثل النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بورزازات الذي أعطى تعليماته إلى عناصر الأمن الوطني للانتقال إلى السجن واعتقال الزائر وإخضاعه للتحقيق، ثم عرضه على النيابة العامة، بتهمة محاولة تسريب ممنوعات إلى داخل السجن.

مشاركة الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *