الرئيسية 10 المشهد الأول 10 أوجار يرد على اتهامات المرابط .. والأخير يعيد قضية القنديلي

أوجار يرد على اتهامات المرابط .. والأخير يعيد قضية القنديلي

في اتصال مع محمد أوجار سفير المغرب الدائم بجنيف حول ماصرح به علي المرابط، قال إنه فوجئ بالمعلومات التي نسبت لشخصه من طرف أحد المواقع الإلكترونية المغربية، التي نقلت عن علي المرابط قوله إنه التقى بأوجار في جونيف وأخبره أن مشكلته مع الملك.

وشدد أوجار في تصريح لـ “مشاهد”، على أنه يكذب تكذيبا قاطعا هذا الإدعاء الذي لا يمت للحقيقة بصلة، مضيفا “أن الموقع المذكور لم يكلف نفسه عناء تقصي وجهة نظري، كما تقتضي ذلك أخلاقيات المهنة”.

واختتم أوجار تصريحه بالقول إنه يجد نفسه مضطرا إلى اللجوء للقضاء ضد هذا الموقع الالكتروني وكل من روج لهذه الإدعاءات، “طلبا للإنصاف وإحقاقا للحقيقة”، وفق تعبير المتحدث ذاته.

يشار أن التصريح الذي أدلى به علي المرابط، يعيد إلى الأذهان قصة البطل العالمي في رياضة الفول كونتاكت خالد القنديلي مع السفير السابق بفرنسا حسن أبو أيوب الذي اتهمه الأخير بكونه قد أخبره أن المحيطين بالملك مجرد “دراري”، وهو الإتهام الذي كلف أيوب منصبه كسفير للمغرب بفرنسا، وعُيّن مكانه السفير الحالي شكيب بنموسى.

غير أن السفير أبو أيوب سرعان ما تم تعيينه سفيرا للمغرب بإيطاليا بعد أن تبين أن وشاية صحاب قناة أطلس التي تهتم بأخبار الجالية كاذبة.

مشاركة الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *