متابعات | هام

الـ PJD: أربعون في المائة من مرشحي الحزب من الشباب

أكد عبد الحق العربي، رئيس اللجنة المركزية للانتخابات بحزب العدالة والتنمية، أن الشباب يشكلون 40 بالمائة من مرشحي حزب “المصباح” للاستحقاقات الانتخابية لـ 04 شتنبر 2015، مضيفا أن عددا مهما من الكفاءات الشبابية ستتصدر لوائح الحزب في مختلف الجهات.

وأبرز العربي، أن المحدد الأول الذي احتكم إليه العدالة والتنمية في انتقاء مرشحيه، الذي تم  وفق مساطر داخلية متجددة ودقيقة تكرس مبادئ الديمقراطية الداخلية، هو الكفاءة، مشددا على أن الحزب حرص على تقديم أفضل المرشحين لتدبير الشأن المحلي بغض  النظر عن السن أو الجنس.

ومن جهة أخرى، أشار العربي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إلى أنه فضلا عن “الكوطا” المخصصة للنساء، فإن الحزب يقدم مجموعة من مناضلاته في مراتب متقدمة ضمن الجزء الأول من اللوائح الخاصة بالأقاليم  والجهات.

إلى ذلك أشاد رئيس اللجنة المركزية للانتخابات لحزب “المصباح”، بالدينامية الكبيرة لشباب العدالة والتنمية خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا أن عملهم الميداني بوأهم مكانة هامة ضمن مرشحي الحزب للانتخابات، ومكن عددا منهم من تصدر اللوائح وفي  مدن كبرى، من قبيل الدار البيضاء، وطنجة، وفاس، ومكناس، وتمارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *