حوادث | هام

تطورات في حادثة “شرملة” شرطي لصديقته بإحدى حانات أكادير

ذكرت مصادر مطلعة أن الفتاة “أ.ح” ضحية الاعتداء الذي قام به “م.ع” رجل أمن يعمل بالدائرة الثامنة للشرطة بنسركاو التابعة للمنطقة الامنية لاكادير قد تقدمت بشكاية إلى وكيل الملك بابتدائية أكادير. وأضافت ذات المصادر أن شكاية الضحية تضم شهادة طبية بالعجز مدتها 28 يوما.

وتعود فصول الواقعة التي حدثت بملهى ليلي بالمنطقة السياحية في ملكية اللاعب المغربي مروان الشماخ، فبحسب إفادات الضحية فإن وجودها بالملهى تصادف مع وجود رجل الأمن المذكور برفقة 3 فتيات، فخرجت من الملهى وعادت إليه بعد حوالي ساعتين لأداء الفاتورة.

وأضافت في شكايتها أن “رجل الأمن نهض من مكانه واتجه نحوها موجها إليها الصفعات، ثم بدأ يركلها وضربها بيديه ورجليه بمساعدة صديقاته مم نتج عن الاعتداء جروح وخدوش في العنق والوجه قبل أن يقوم رجل الأمن بضربها بآلة حادة على مستوى اليد اليمنى، تطلب تضميدها  بواسطة 17 غرزة”.

وبالرغم من توسلات الضحية من أجل استدعاء الأمن والإسعاف، فإن جميع الموجودين وقتئذ بالملهى، الذي تحول إلى حلبة للملاكمة، وقفوا يراقبون ما يحدث دون تحريك ساكن، ورفضوا التدخل حسب المشتكية وأضافت الفتاة الضحية أنها قامت بالاتصال بزوج أختها، الذي حضر على وجه السرعة واصطحبها إلى مستشفى الحسن الثاني لتلقي العلاج، ومنه توجها إلى مصحة خاصة لاستكمال العلاجات.

يذكر أن رجل الأمن كانت تربطه علاقة مع المشتكية قامت هذه الأخيرة بإنهائها، كما حاول المشتكى به، الذي يوجد في ملفه المهني سوابق، إعادة الأمور إلى نصابها لكنها رفضت فما كان منه سوى الانتقام حسب إفادة الضحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *