آخر ساعة

أحوال الطقس ليوم الخميس

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، الخميس، تشكل سحب غير مستقرة ابتداء من الصبيحة مصحوبة بزخات رعدية فوق المنطقة الشرقية ومرتفعات الأطلسين المتوسط والكبير، فيما ستعرف باقي جهات المملكة سماء مشمسة تتخللها سحب من الأجواء العليا.

وستهب الرياح ضعيفة القوة جنوبية بالجنوب الشرقي، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي عموما بباقي المناطق، مع هبوب زوابع أحيانا بالقرب من السواحل الوسطى والجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 8 و14 درجة بالمرتفعات، وما بين 15 و21 درجة بالسهول، وما بين 22 و27 درجة بالجنوب والجنوب الشرقي.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 32 و38 درجة بالأقاليم الجنوبية، وما بين 28 و33 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 24 و29 درجة بالسهول الداخلية ومنطقة سوس، وما بين 20 و25 درجة بالقرب من السواحل، وما بين 15 و20 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وما بين طنجة والعرائش وما بين طرفاية والعيون، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الرباط والصويرة، وقوي الهيجان ما بين الصويرة وطانطان، وهائجا في ما عدا ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *