آخر ساعة

أحوال الطقس اليوم الأربعاء

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تتميز الحالة الجوية، اليوم الأربعاء، بطقس مستقر ومشمس فوق كافة ربوع المملكة، مع استمرار الجو البارد خلال الليل والصباح بالمرتفعات وبداخل وشرق البلاد، وتكون صقيع أو جليد خلال الليل والصباح فوق المرتفعات والهضاب العليا.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشرقي بالمناطق الجنوبية، ومن القطاع الغربي بمنطقة طنجة، بينما ستهب من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 7 و03 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 0 و07 درجات بالهضاب الشرقية والريف والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الداخلية الشمالية والجنوب الشرقي للبلاد، وما بين 7 و13 درجة بباقي المناطق.

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 04 و12 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 13 و18 درجة بالمنطقة الشرقية والريف والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 18 و24 درجة بالسواحل والسهول الأطلسية الشمالية والوسطى والجنوب الشرقي للبلاد ومنطقة سوس، وما بين 24 و32 درجة بالجنوب.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج بالسواحل الأطلسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *