حوادث | هام

نجاة مسؤول عسكري من الغرق بقناة للصرف الصحي بإنزكان

علمت “مشاهد” من مصادر مطلعة، أن مسؤولا عسكريا نجا من الغرق بقناة للصرف الصحي بإنزكان، صباح اليوم السبت 17 أكتوبر 2015، عقب توقف اضطراري لسيارته بأحد المدارات الطرقية التي غمرتها مياه الأمطار بشكل كلي.

وحسب تصريحات لشهود عيان، فقد حالت الألطاف الإلاهية دون وقوع مأساة بالمدار الطرقي “لاشالي” بحي الرمل القريب من المنطقة الأمنية لانزكان، حيث تفاجأ مسؤول عسكري من رتبة كولونيل، بسيارته الخاصة من الجيل الجديد (مرسيديس كلاسيك) تتوقف اضطراريا وسط ملتقى الطرق بفعل تسرب المياه إلى محركها.

وأفاد هؤلاء أنه حينما حاول المسؤول الترجل عن العربة سقط مباشرة بقناة الصرف الصحي التي لم يراها بفعل منسوب المياه الذي غمر ملتقى الطرق بشكل كلي وبعلو جاوز 50 سنتيميتر، بفعل الانحدار الشديد.

وقالت ذات المصادر، إنه لولا وجود بعض المارة ورجل أمن بقرب المدار، لسقط المسؤول العسكري في البالوعة القريبة من مقر سكناه والمؤدية مباشرة إلى القناة الرئيسية للصرف الصحية بالمدينة، حيث تسائلت ذات المصادر عن عدم وضع إشارة تنبيه بعد فتح القناة من طرف مستخدمي بلدية إنزكان.

وحذرت مصادر جمعوية في اتصال مباشر مع “مشاهد”، من وقوع حوادت مماثلة، نظرا إلى غياب استراتيجية بين المسؤولين للحيلولة دون تكرار سيناريو مماثل، خصوصا وأننا على أبواب موسم الأمطار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *