آخر ساعة

انتخاب بشرى ايت امرايت كاتبة اقليمية للمنظمة المغربية للرائدات بمدينة تارودانت‎

احتضنت قاعة المغرب العربي بمدينة تارودانت مساء اليوم الأحد 14/09/2014، حوالي الساعة التالة مساءً، أشغال الجمع العام التأسيسي الاقليمي لفرع المنظمة المغربية للرائدات، الذي اختير له كشعار “الفتاة الرائدة اساس التنمية المجتمعية”.

وترأست المؤتمر فتيحة الخطاب عضو المكتب التنفيذي للمنظمة بحضور مريم عياش المنسقة الجهوية والحسين حريش الكاتب الحهوي لشبيبة العدالة والتنمية وعبد الرحيم بوقدير عن الكتابة الإقليمية للشبيبة، ومحمد السملالي ممتلا عن حركة التوحيد والاصلاح بالإضافة لفعاليات من المجتمع المدني والإعلاميين.

وافتتح اللقاء بكلمة لرئيسة المؤتمر، حيث وضعت الحضور في السياق العام الذي يؤسس في خضمه الفرع الإقليمي للمنظمة، ثم بعد ذلك تم تعيين مقرريين لتدوين أشغال الجمع العام التاسيسي ثم شرع أعضاء الجمع العام في التداول بشأن انتخاب أعضاء اللمنظمة.

وقد أفضت نتيجة التصويت عن اختيار بشرى امرايت رئيسةً للفرع والزهراء دنبي نائبة لها إلى جانب سارة الخليل صفارت، أميمة قيوح  ولبنى ابو درار وزينب الرزوقي واسماء تدواست.

وخلال كلمتها، شكرت بشرى ايت امرايت الحاضرات على الثقة التي وضعنها فيها من خلال انتخابها كرئيسة للفرع، وتمنت أن تكون عند حسن ظن مناضلات المنضمة، مؤكدة أن ذلك يعد تكليفا لها قبل أن يكون تشريفا، معبرة عن اعتزازها بالانتماء إلى هذه المنظمةالرائدات.

وشهد اختتام الجمع العام التأسيسي فقرات انشادية مع المنشد الشاب ذو الصوت العذب عبد الرحيم كشول وفقرة شعرية للشاعر التورة خالد المناني ابن جماعة عين لمديور بتارودانت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *