متابعات | هام

أدراق ينفي إحالة أي عضو بالـ PJD على لجنة النزاهة والشفافية

في تعقيبه على المادة التي سبق لـ “مشاهد” وأن تطرقت لها حول إحالة حزب العدالة والتنمية بسوس عددا من أعضائه على لجنة النزاهة والشفافية، نفى أحمد أدراق الكاتب الجهوي للحزب بجهة سوس ماسة إحالة أي أسماء بعينها على لجنة النزاهة والشفافية.

وأكد أدراق أنه تمت إحالة ملف متكامل على لجنة النزاهة والشفافية للحزب، مشيرا أن هذا التقرير تضمن حيثيات التنسيقات بين العدالة والتنمية والتقدم والإشتراكي من جهة وعدد الأصوات التي حصل عليها مرشح هذا التحالف.

وأضاف أن مرشح التحالف فقد أربعة أصوات من إجمالي عدد أعضاء التحالف، ونظرا للجدل الذي واكب إعلان نتائج انتخابات مجلس المستشارين الخاصة بهيأة الجهة، ورفعا لأي اتهام في حق مستشاري البيجيدي بالجهة حول التصويت لغير المرشح أوعمو، تمت إحالة الملف برمته للجنة المعنية داخل الحزب للتقصي وإظهار الحقيقة.

وكان بلاغ للكتابة الجهوية للعدالة والتنمية بأكادير قد أبرز أن فريق البيجيدي بمجلس جهة سوس ماسة قد تدارس كافة جوانب محطة انتخابات أعضاء مجلس المستشارين وما أثير حول نتائجها وأصوات الناخبين من جدل.

وأضاف بلاغ الكتابة الجهوية أن فريق مستشاري الحزب قرر  في هذا الصدد قطعا لأي لبس أو إدعاء إحالة الملف على لجنة النزاهة والشفافية للحزب لتسليط المزيد من الضوء على هذه النتائج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *