آخر ساعة

المصادقة بالإجماع على نقط دورة غرفة التجارة لجهة الداخلة

صادق أعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الداخلة-وادي الذهب، اليوم الاثنين بالداخلة، بالإجماع، على جميع النقط المدرجة في جدول أعمال الدورتين العاديتين الثانية والثالثة برسم سنة 2015.

وتهم النقط المدرجة في جدول الاعمال المصادقة على مشروع محضر الدورة العادية الأولى برسم 2015، وتلاوة تقرير عن أنشطة الغرفة ما بين الدورتين، والدراسة والمصادقة على النظام الداخلي.

وتم خلال هذا الاجتماع تكوين أربع لجن للعمل الدائم بالغرفة وتنصيب رؤسائها، ويتعلق الأمر بلجنة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية، ولجنة الشؤون المالية والميزانية، ولجنة الشؤون السياحية والأنشطة التجارية والخدماتية المرتبطة بها، ولجنة الشؤون البحرية والأنشطة الصناعية والتجارية والخدماتية المرتبطة بها.

وصادق أعضاء اللجنة الحاضرون بالإجماع بالخصوص على عملية تسوية وضعية البقعة الأرضية المخصصة للغرفة وبناء مقر لها.

وتروم غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الداخلة وادي الذهب، المسيرة من طرف أعضاء منتخبين (11 عضوا) من بين التجارة والصناع ومقدمي الخدمات المتواجدين داخل نفوذها الترابي بمساعدة أطر متخصصة، تنشيط الاقتصاد المحلي من خلال تنمية المقاولات والتجهيزات والأفكار والمعلومات.

كما تهدف الغرفة المذكورة، التي تخضع لوصاية وزارة التجارة والصناعة، إلى تكوين العاملين بقطاعات التجارة والصناعة والخدمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *