آخر ساعة

“مرسى المغرب” تحصل على شهادة الإيزو 9001

حصلت شركة “مرسى المغرب”، الرائد الوطني في مجال استغلال الموانئ، على شهادة الإيزو 9001 نسخة 2008 عن أنشطتها بميناء الناضور، لتختتم بذلك سلسلة من الشهادات همت نظامها التدبيري للجودة على مستوى جميع موانئ المملكة.

وحسب بلاغ للشركة، توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الاثنين، فإن هذه الشهادات، التي حصلت عليها الشركة ما بين يونيو 2011 وماي 2015، تعد “تتويجا لمسار طويل ودليلا إضافيا على مدى التزام “مرسى المغرب” بتزويد زبائنها بخدمات ذات جودة تتلاءم والمعايير الدولية الأكثر صرامة”.

وأضاف أن هذا التصديق يعتبر، أيضا، “اعترافا دوليا بجودة الوسائل البشرية والتنظيمية والتقنية” التي تسخرها الشركة بكافة المواقع حيث تزاول أنشطتها، مشيرا إلى أنه من شأن هذا الإنجاز أن يسهم في تطوير أداء الشركة، وخلق نوع من التجانس على مستوى العمليات التي تنجزها.

وأكد البلاغ ذاته أن “مرسى المغرب” يحذوها طموح كبير من أجل تثمين التزامها بالجودة والسلامة والبيئة، عبر توسيع نطاق تصديق الجودة ليشمل الوظائف الداعمة للإدارة العامة قبل متم سنة 2015، والحصول على التصديق الثلاثي “جودة – سلامة – بيئة” في كافة الموانئ التي تستغلها في أفق سنة 2016.

يذكر أن “مرسى المغرب” هي فاعل مينائي متعدد الاختصاصات أنشئت سنة 2006، وتشغل 2084 متعاونا، فيما حققت رقم معاملات بلغ سنة 2014 ما يناهز ملياري درهم، أي بارتفاع نسبته 4 في المائة مقارنة مع سنة 2013، وذلك برواج إجمالي ناهز 38.4 مليون طن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *