كواليس | هام

مارادونا بالعيون للمشاركة في مباراة كروية بمناسبة المسيرة الخضراء

علمت “مشاهد” أنه من بين الأنشطة المنظمة على هامش الزيارة الملكية للعيون بمناسبة الاحتفال بالذكرى الأربعينية للمسيرة الخضراء، مشاركة نجم الكرة العالمية في فترة الثمانينات الأرجنتيني دييغو مارادونا في المباراة الاستعراضية التي ستنظمها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بملعب الشيخ محمد لغضف بمدينة العيون.

المباراة التي ستنظم يوم 6 نونبر القادم بالعيون ستجمع بين نجوم القارة الإفريقية بقيادة مصطفى حجي ونجوم الكرة العالمية بقيادة مارادونا، الذي يُتوقع أن يصل إلى المغرب بحر الأسبوع المقبل، إضافة إلى كل من البرازيلي روبيرتو كارلوس، والإسباني فيرناندو هييرو، والفرنسي لويس فيرنانديز، ونجم ميلان السابق الإيطالي غاتوزو، ونجم المنتخب الأرجنتيني كلاوديو كانيجيا.

كما تأكد إلى حدود الساعة مشاركة مجموعة من نجوم الكرة الإفريقية يتقدمهم الغاني أبيدي بيلي، والليبيري جورج وياه، والسنغالي خاليلو فاتيغا، والتونسيين نادر السيد والزبير بية وطارق دياب، والمصريين حسام وإبراهيم حسن، إضافة إلى مصطفى حجي وعزيز بودربالة.

كما سيتم بنفس المناسبة تدشين ملعب محمد الشيخ لغضف، الذي خضع لإصلاحات هيكلية كبيرة حيث تم تثبيت الكراسي بجنباته إضافة إلى تكسيته بعشب طبيعي من الطراز الجيد وسيفتتح بعد 6 نونبر بشكل رسمي لاحتضان مباريات فريق شباب المسيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *