آخر ساعة

متشرد يطعن عسكري بزي مدني بسكين بأكادير

علمت الجريدة من مصادر مطلعة، تعرض عسكري بزي مدني لجرح جراء طعنة سكين، جراء تدخله لمنع متشرد مضايقة فتاتين بالشارع العام بحي الداخلة بأكادير، لهم معرفة سابقة بالعسكري.

وتعود تفاصيل القضية حسب شهود عيان، الى زوال أمس الثلاثاء 17 نونبر 2015، حيث كان المتشرد المعروف بحي الداخلة بتناوله لمادة السيليسيون”القابسة”، يعاكس فتاتين عن طريق طلب المال منهما، فلما رفضتا منحه ماطلب، دخل في نقاش نابي معهما، تدخل شخص تبين انه عسكري، وله علاقة بالفتاتين حسب ذات المصادر، حيث اتجه مباشرة نحو المتشرد، ودخل معه في صراع إنتهى بطعنة سكين، لم تمنعه من توقيف الجانح إلى غاية حضور رجال الامن.

وحسب شريط فيديو يوثق للعملية تتوفر الجريدة على نسخة منه، فرغم النزيف الذي تعرض له الضحية جراء طعنة من السكين، إلا انه اوقف المتشرد بمساعدة من رواد إحدى المقاهي القريبة من موقع الحادث، كما اظهر الفيديو صورة المتشرد وهو يصرخ بانه تعرض لإعتداء من طرف العسكري. وانه قام بطعنه لتوقيفه عن الضرب.

واضافت ذات المصادر، ان الفتاتين غادرتا على وجه السرعة بمجرد تجمهر المارة حول المتنازعين إلى وجهة غير معلومة، كما حضرت عناصر من الدائرة الخامسة للشرطة بعين المكان على وجه السرعة، حيث اعتقلت المتشرد، كما عاينت الجريدة حضور سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية لنقل المصاب نحو المستشفى الجهوي الحسن الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *