متابعات

أكادير:وكيل الملك بطانطان يحصل على الدكتوراه بميزة مشرف جدا

حصل هشام الحسني وكيل الملك بابتدائية طانطان على شهادة الدكتوراه في القانون الخاص في موضوع :”عدالة الأحداث في ضوء السياسة الجنائية” بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية التابعة لجامعة ابن زهر بأكادير، بميزة مشرف جدا مع توصية بالطبع.

وجرت أطوار المناقشة، صباح اليوم الخميس 4 مارس2021، برحاب الكلية،تحت إشراف الأستاذ أحمد قلش و عضوية كل من الأستاذ محمد بن التاجر، و الأستاذ عزوز البكاي، والأستاذة بشرى أجدايني، والأستاذة جميلة العماري بصفتها رئيسة.

وحضر فعاليات هذه المناقشة عدد من المسؤولين القضائيين من بينهم الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف باكادير عبد الله الجعفري، ورئيس المحكمة الإبتدائية بتارودانت علي أيت كاغو، ورئيس المحكمة الإبتدائية بإنزكان عز الدين الخو، ورئيس المحكمة الإبتدائية بأكادير عبد الكريم ذو الطيب، ونقيب هيئة المحامين بأكادير خليل نور الدين وثلة من الطلبة و الباحثين و الإعلاميين.

و تناول الدكتور هشام الحسني موضوع: عدالة الأحداث في ضوء السياسة الجنائية، في شقها الأكاديمي و الوطني و الدولي و مقاربتها القانونية و الاجتماعية و الجنائية، معتبرا أن هذه الأطروحة ستشكل منتوجا أكاديميا يغني الخزانة العلمية عموما،وسيمكن رئاسة النيابة العامة خصوصا من التوفر على منتوج جديد، مبرزا أن هذه المحطة هي انطلاقة لإنتاجات أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *