آخر ساعة

أحوال الطقس ليوم الاثنين والليلة الموالية

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، الاثنين، أن تهم أمطار خلال النهار والليل منطقة طنجة وغرب الريف واللوكوس، فضلا عن نزول قطرات مطرية محتملة محلية في باقي السواحل الأطلسية الواقعة شمال الجديدة، فيما ستهم أمطار ضعيفة ومتفرقة خلال الليلة الموالية، خصوصا خلال آخر الليل، السواحل الأطلسية الشمالية والوسطى.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الجنوبي الغربي بالسهول الأطلسية الشمالية، ومن الغرب ضعيفة بالمنطقة الشرقية، وستكون شمالية بالنصف الشمالي للأقاليم الجنوبية ، بينما ستهب من القطاع الشرقي فوق النصف الجنوبي.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 02 و 04 درجات بمرتفعات الأطلس وجنوب المنطقة الشرقية، وما بين 08 و13 درجة بالسهول الداخلية، وما بين 13 و17 درجة بالقرب من السواحل.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 14 و18 درجة بالمرتفعات وجنوب المنطقة الشرقية، وما بين 18 و23 درجة بالسهول الشمالية والوسطى، وما بين 26 و 30 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهائجا بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان بالسواحل الأطلسية ما بين طنجة وطانطان، وهائجا جنوب طانطان، ومحليا قليل الهيجان الى هائج ما بين طرفاية وبوجدور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *